أهلين

"من عرف الله سار، ومن سار طار، ومن طار حار". عجيل المقدسي.

الأحد، 20 مارس 2011

ريم بنا تدعو الفنانين العرب لإسناد شباب 15 اذار



 
تضامنت الفنانة ريم البنا، مع المعتصمين في ساحة المهد، عبر الفيديو كونفرنس، ليلة امس، وشدت على ايدي المعتصمين حتى انهاء الانقسام، واعربت عن تضامنها وتأثرها بما يحدث على الساحة الفلسطينية. وأشادت بمبادرة الشباب الفلسطيني لإنهاء الانقسام، وأكدت على انها جزء لا يتجزأ من هذا الحراك الشبابي الفلسطيني.
وتأكيدا على انها جزء من هذا الحراك، وجهت دعوة لكل الفنانين العرب للتضامن مع شباب 15 اذار، المطالبين بإنهاء الانقسام، معتبرة أن استمراره  يخدم مصلحة الاحتلال، وقالت البنا إن: "فلسطين تستحق وقفه جادة من اجل اعادة وحدتها ويجب ان تستمر هذه الاعتصامات حتى انهاء الانقسام".
وقدمت الفنانة ريم البنا مقطوعة غنائية وطنية مهداه للمعتصمين في ساحة المهد وأكدت على حضورها اليوم الاحد الى ساحة المهد،  للتضامن مع المعتصمين من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا.
ويواصل المعتصمون في ساحة المهد، تنفيذ فعاليات، لليوم الرابع على التوالي والتي تضمنت عددا من المسرحيات، والفقرات الغنائية، والتراثية، والفنية، المطالبة بإنهاء الانقسام.
ويذكر أن المعتصمين في ساحة المهد وسط مدينة بيت لحم، كانوا بدأوا  اعتصامهم منذ 15 آذار مطالبين بخروج كافة الفلسطينيين للشارع للضغط على القيادات الفلسطينية من أجل إنهاء الإنقسام الفلسطيني الحاصل منذ أربع سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق