أهلين

"من عرف الله سار، ومن سار طار، ومن طار حار". عجيل المقدسي.

الأحد، 10 أبريل 2011

رواية (المسكوبية) في (نزوى) العُمانية

تضمن العدد الجديد (66) من فصلية (نزوى) الثقافية التي تصدر في مسقط، مراجعة لروايتي المسكوبية.
لم أقراها بعد.

هناك 18 تعليقًا:

  1. It's a shame you don't have a donate button! I'd without a doubt donate to this fantastic blog! I suppose for now i'll settle for book-marking and adding your RSS feed to my Google account.
    I look forward to new updates and will talk about
    this website with my Facebook group. Chat soon!
    Here is my page ... soccer transfer news and rumours

    ردحذف
  2. Hiya very nice web site!! Man .. Beautiful .. Superb .. I will bookmark your website and take the feeds additionally?
    I am satisfied to find a lot of useful info here
    within the submit, we'd like work out more techniques on this regard, thank you for sharing. . . . . .
    Have a look at my blog post - transfer news at arsenal football club

    ردحذف
  3. Hurrah! At last I got a weblog from where I know how to
    genuinely obtain helpful information concerning my study and knowledge.
    Here is my web site :: pizza games dress up games

    ردحذف
  4. Ӏ am nоw nοt sure thе ρlace you're getting your information, but good topic. I must spend some time studying more or understanding more. Thank you for magnificent information I was looking for this information for my mission.

    Feel free to visit my web site; home depot garden center

    ردحذف
  5. السلام عليكم أيها الإخوة والأخوات ، أود أن أوصي بشركة القرض الجيدة هذه ، لقد حصلت على قرض سريع بقيمة 80،000.00 دولار من خلال إعلاناتهم ، لأنني كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص ، فقد قررت المحاولة مرة أخرى بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ثم رأيت إعلانهم وجمعت التفاصيل ، اتصلت بهم ولم أصدقهم أبدًا حتى جربتهم واتبعت التعليمات ، الآن أنا سعيد لأنني حصلت على قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للاتصال بنا أو رقم whatsapp أدناه:

    info@tracyfinancefirm.com
    Whatsapp: +918448747044

    ردحذف
  6. يوم سعيد للجميع اسمي عبده صالح أحمد العزني وأنا من الأردن أريد أن أغتنم هذه الفرصة لدي الآن لكتابة هذه الرسالة على الإنترنت إذا كان أي شخص منكم يبحث عن قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للاتصال بي أنا ورجل أعمال تقدمت بطلب للحصول على قرض في هذه الشركة الشرعية واسم الشركة هو Unicredit وهم يساعدون الناس منذ سنوات ونحن الآن في عام 2023 وقد تلقيت للتو قرضي منهم ، لذا إذا كان أي شخص منكم بحاجة إلى قرض اذهب وتقدم منهم لأنهم حقيقيون ، أنا فقط أدعو الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة في الحصول على قرض لا يتعرضون للخداع ولهذا السبب أستخدم هذه الفرصة لكتابة هذه الرسالة على الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي تقدم من هذه الشركة حتى لا تتعرض للخداع عند التقدم من الشركة الخطأ. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم هو .. Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو Whatsapp: +393509811524.

    أتمنى لك يومًا سعيدًا للجميع وأدعو الله أن تكون جميعًا سعيدًا كما أنا اليوم

    ردحذف
  7. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على Unicredit التي منحتني لاحقًا قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار يجب أن أعيده خلال 6 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، إليك البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp رقم الاتصال: +393509811524.

    ردحذف
  8. يوم جيد للجميع.
    اسمي عبدالملك. انا من السعودية. أرغب في مشاركة القليل من الشهادة حول كيف تمكنت من تحقيق طفرة مالية بعد فترة طويلة من الحزن من المحتالين ... 100،000 دولار أمريكي من هذه الشركة. إنهم شرعيون ، يحتاج الجميع للعمل معهم ، فهم شرعيون ، أثق في أنهم شرعيون ، كل شخص يتصل بهم عبر هذه التفاصيل

    بريد إلكتروني ؛ Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    اتصل بهم اليوم وكن خاليًا من الديون وكن مستقرًا ماليًا. فرع يونيكريديت إيطاليا هو الأفضل.

    ردحذف
  9. مرحبًا ، اسمي بسام محمد علي صالح ، أعيش في المملكة العربية السعودية ، والحياة تستحق العيش براحة بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، عندما كنت أتصفح الإنترنت ، صادفت فرع شركة يونيكريديت بإيطاليا الذي يقدم قروضًا بأسعار فائدة معقولة ، لم يكن لدي خيار سوى أن أجربها ، ومن المدهش أن الأمر كان بمثابة حلم ، فقد تلقيت قرضًا بقيمة 300000 دولار أمريكي ، وقلت لنفسي إنني سأصرخ بصوت عالٍ لعالم عجائب الله لي من خلال هذا يخشى الله من فرع شركة الإقراض Unicredit Italy ، وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بشركة الإقراض هذه من خلال مكتبهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    ردحذف
  10. اسمي السيد روجار سيم. انا اعيش في هولندا وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، فأنا بحاجة إلى قرض بمبلغ 82.000،00 دولار لأبدأ حياتي من جديد لأنني أب أعزب ولدي طفلين قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني بقرض قدره 82.000.00 دولار ، إنه رجل يخاف الله إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال به وأخبره (السيد روجار سيم) بإحالتك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  11. أشكركم الله على إرسال هذا القرض الموثوق إليّ هذا العام 2023 لتغيير عملي وحياتي مالياً. إنه عام جيد بالنسبة لي بالفعل وليس أسوأ من عام 2022 حيث كان مقرضي القرض اللذين صادفتهما محتالين وكذابين.

    أولاً ، أريد أن أبدأ بتقديم الشكر لله الذي أتاح لي التعرف على الدكتور ديريك بارلو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات القروض الائتمانية. بعد أن تم خداعهم من قبل اثنين من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. لقد صادفت شركة قروض لأن هذا يفتح حقًا أبوابًا لعملي واحتياجاتي المالية التي تم كسرها لمدة عامين حتى الآن. الدكتور ديريك هو إله أُرسل إلى العالم عندما يتعلق الأمر بالمساعدة ومنح القروض لجميع أنحاء القارة وليس أنا وحدي. لا عجب أن رجال وسيدات الأعمال الجادين والموثوقين وجميع أنحاء العالم يتحدثون بشكل إيجابي عنك سيدي وعن عملك الموثوق. مرة أخرى ، يسعدني أن تجربتي السابقة في أيدي هؤلاء المحتالين الذين خدعوني من أموالي التي كسبتها بشق الأنفس مرتين عبر الإنترنت لم تجعلني أستسلم وأدير عرضك لمساعدتي عندما كنت على استعداد للمساعدة. مرحبًا أيها الناس ، لقد حصلت على قرض حلمي لتأسيس شركتي الخاصة والاستقرار المالي لأن كل هذا تم من خلال قروض بارلو. بعد المرور بالدموع في أيدي هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت ، كنت أعلم أنه لا يزال لدي آمال في مقابلة مقرض قرض حقيقي ومباشر يومًا ما والذي جاء حقًا في الثامن من هذا الشهر. جعلتني المؤسسات الائتمانية للقرض أؤكد حقًا الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول أنه من بين اثني عشر شخصًا يجب أن يكون هناك يهوذا حقًا. مجد لمجلس إدارة مؤسسات الائتمان التي منحتني حقًا قرض حلمي بقيمة 155،000.00 دولار كندي. مرحبًا يا أيها الناس على الأرض ، لا أعرف حقًا من أحاول مساعدتك في هذا المنشور الذي يحتاج إلى قرض حتى لا تتصل بشركة أو شخص قروض خاطئ ، ولكن ما أعرفه هو أنني ساهمت بنفسي في نجاحك المالي من خلال المجيء علانية عبر الإنترنت لإخبار الجميع على وجه الأرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فيرجى أن تكون جيدًا مع نفسك للاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية فقط لأنها تمنح القروض لأي شخص بغض النظر عن قبيلتك أو دينك أو لونك أو ثقافتك. الحمد لله أن مؤسسات الإقراض يمكن أن تساعدني مالياً بوجود خدمات إقراض قروض موثوقة. مجلس إدارة مؤسسات الإقراض الائتماني ، لا أعرف حقًا كيف أقول شكرًا لك لأنني شعرت أن هذا المنشور سيكون واحدًا مما يمكنني استخدامه لأخبرك شكرًا لك وأيضًا توجيه أولئك الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بك وليس إلى يزعجك لتجنب اتصالهم بمقرضي القروض الخاطئ والمزيف بالطريقة التي فعلت بها قبل أن أتواصل معك يا سيدي. تواصل معهم على عنوان البريد الإلكتروني للشركة وهو //: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+.
    ضع في اعتبارك أنه من أجل الاتصال به للحصول على قرض ، هناك إجراءات يجب اتخاذها للحصول على القرض الخاص بك ، وإذا لم تقابلهم ، فلا توجد طريقة للحصول على قرض في مؤسسات ائتمان القروض كما هو معروف من أجل الموثوقية.

    ردحذف
  12. مرحبا اسمي صابرين محمد. لقد حصلت للتو على قرضي من السيد ستيفن ، بعد تعرضي للخداع من قبل العديد من المديرين الوهميين على Facebook الذين يدعون أنهم مقرضون قروضًا قبل أن يوجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي ساعدتني أخيرًا في تحويل قرضي البالغ 36.5000 دولار ، لذلك صديق إذا كنت بحاجة إلى قرض يرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو على whatsapp: +393512640785. أو البريد الإلكتروني: السيد ستيفن
    على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999.

    ردحذف
  13. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: +393512114999. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف
  14. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

    ردحذف
  15. اسمي عائشة حازم من دبي، أم عزباء ولديها طفلين. بعد وفاة زوجي، أصبحت حياتي مجرد فوضى، ولم أتمكن حتى من دفع فواتيري ولا حتى لإطعام أطفالي، لذلك ذهبت للبحث عن قرض ولكن لم يتمكن أحد من مساعدتي بسبب درجة الائتمان الخاصة بي كان منخفضا جدا. لقد كنت في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت لفترة طويلة جدًا الآن ولكن كل ما صادفته هو المحتالون الذين أخذوا أموالي مني وفي النهاية لم يعطوني قرضي أبدًا حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 86,000 درهم بمعدل فائدة منخفض 2%، الآن أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من سداد فواتيري وبدء مشروع تجاري أيضًا.. اتصل بهم الآن إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني:. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  16. مرحبًا، اسمي السيدة ليزا ويلارد، من الله عليّ، أريد أن أخبركم جميعًا أن هناك الكثير من الأشخاص السيئين هنا يحاولون الحصول على أموالنا ولا يعطوننا ما نطلبه، لقد كنت مرهقًا ماليًا منذ بضعة أشهر ، لقد فقدت والدي منذ 4 سنوات، وبعد ذلك كنت في حاجة ماسة إلى قرض بسبب أطفالي والفواتير وبعض الأشياء الأخرى، كدت أستسلم حتى وجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي تقرضني قرض بقيمة 85000 دولار في أقل من خمسة أيام. لذلك بالنسبة لأولئك الموجودين مثلي، إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر:loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766، أقول كل هذا بسبب الجحيم الذي مررت به بين يدي مُقرضي السابق وأنت تعرف ماذا...... لا أتمنى أن يمر كارهيني بهذا الجحيم الذي مررت به أيدي هؤلاء المقرضين عبر الإنترنت. من فضلك، بمجرد حصولك على قرضك من مؤسسات القروض الائتمانية، أخبر الآخرين أيضًا، وأصدقائك، والمقربين. مؤسسات القروض الائتمانية هي نعمة أرسلها الله لي بعد أن عجزت كل علاقاتي عن مساعدتي. واصل الله يبارك فيه.

    ردحذف
  17. هل تحتاج إلى تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض للعمل أو للاحتياجات الشخصية وتمويل المشروع؟
    هل ترغب في إعادة تمويل عملك؟
    نحن نقدم قرضًا لكل شخص أو شركة بفائدة 3٪ سنويًا.
    لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني:
    contact@waheedfinance.com
    واتساب:+91 79757 16892
    اعتبار
    وحيد المالية

    ردحذف
  18. واو، أفضل خيار للقرض الذي قمت به على الإطلاق. كانت مؤسسات القروض الائتمانية، على وجه الخصوص، صبورًا للغاية في تعاملاته معي، وساعدتني التحفيزات اللطيفة في الاتجاه الصحيح في تأمين التمويل لضمان بقاء عملي؛ مجموعة محترفة حقًا من الشركات التي جعلت العملية برمتها سهلة للغاية. شكرا جزيلا، لقد حصلت على قرضي بقيمة 45000 دولار.
    بارك الله في مؤسسات الائتمان القروض
    ثابر على العمل الجيد
    إلى أي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القروض... تم إدراجه في القائمة السوداء، ويخضع لمراجعة الديون، ويمكن تطبيق درجة ائتمانية منخفضة
    يمكنك الاتصال بهم على WhatsApp: +393512640785
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com

    ردحذف