أهلين

"من عرف الله سار، ومن سار طار، ومن طار حار". عجيل المقدسي.

الخميس، 5 مايو 2011

جائزة فلسطين للصحافة والاعلام-الدورة الاولى







نجحت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، في تنظيم جائزة فلسطين للصحافة والاعلام، في دورتها الاولى، وتم يوم امس الاربعاء (4-5-2011) توزيع الجوائز، وكان لي نصيب منها المركز الاول في القصة الصحفية.
ليس لدي خبرات في الجوائز، غير عضويتي في لجنة تحكيم الكاريكاتير لجائزة العودة، التي ستوزع غدا في قصر رام الله الثقافي، وهي خبرة متواضعة على كل حال، ولكنني ارى الناس الذي يفوزون عادة ما يوجهون الشكر، لقائمة طويلة او قصيرة، انا ايضا ارغب بتوجيه الشكر للصديق صالح مشارقة لتشجيعه الدائم، واهنيء الصديق جميل ضبابات، الذي حصل على الجائزة الثانية في القصة الصحفية، واعتقد انه يستحق ليس فقط الجائزة الاولى، ولكن اكثر من ذلك. جميل سافر الى بلاد العم سام في نفس يوم الاحتفال، واتصل بي قبل سفره واتفقنا ان نظل على اتصال. انا شخصيا افتقدت وجوه خلال الاحتفال. 
مبروك للنقابة التي تتعافى سريعا من مواتها، وشكرا للجهود التي يبذلها صالح مشارقة وزملاؤه.
ارغب ايضا بشكر نبال ثوابتة ووليد نصار ونبهان خريشة ولبنى الأشقر، من لجنة التحكيم.

هناك 3 تعليقات:

  1. Thanks for one's marvelous posting! I certainly enjoyed reading it, you can be a great author.I will always bookmark your blog and will often come back down the road. I want to encourage continue your great posts, have a nice morning!
    Have a look at my site :: chelsea transfer news ronaldo

    ردحذف
  2. These are truly enormous ideas in about blogging. You have touched some nice points here.

    Any way keep up wrinting.
    Feel free to surf my web blog - pizza roll games

    ردحذف
  3. Hi there to all, since I am actually keen of reading this weblog's post to be updated daily. It consists of good information.
    Look into my site ... pizza games papa's pizzeria

    ردحذف